منتدى كنيسة مارجرجس بالمدمر
تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه 829894
ادارة المنتدي تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه 103798
منتدى كنيسة مارجرجس بالمدمر
تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه 829894
ادارة المنتدي تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه 103798
منتدى كنيسة مارجرجس بالمدمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو ماضى
Admin
Admin
ابو ماضى


عدد المساهمات : 4763
تاريخ التسجيل : 27/02/2010
العمر : 51

تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه Empty
مُساهمةموضوع: تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه   تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه I_icon_minitimeالجمعة أبريل 10, 2015 2:41 pm

تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه

تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه Article1428667875b3b1418c4c8355884c4a4d8ada0cad161

كوتشابامبا، هي احدي مدن بوليفيا الرّئيسية ، نوجد علي جبالِ الأندوز، على علو 1.5 ميل فوق مستوىِ البحرِ, فى 9مارس 1995 أبتاعت سلفيا أريبولو تّمثال للسيد المسيح, وبعدّ ست ساعات من شراءه وضعته على مذبح إحدى الكنائس, وبدون مقدمات بدء التّمثال يذرف دموعاً. قدّم التلفزيون القصّة بمجرد حدوثها. فى البداية ظهرت دّموع وبعد ذلك تحولت الدموع إلى دموع من دم .
فى صّباح اليوم التالي, وافقت مالكة التّمثال على اختبار أحد معامل المدينة. التّمثال تم وضعه على ماسح ضوئي مزود بكمبيوتر, القطاعات المصورة لكل مكوّنات التّمثال تستطيع أن تميّز وتختبر التمثال عن قرب. بهذه الطريقة أمكن معرفة عدم وجود أي فتحات أو إمكانيات يمكن أن تسبب أن يذرف دماً. تمثال السيد المسيح مستمر يذرف الدموع بطريقة عجز العلم عن توضيحها.
كإشارة أخرى رائعة عن حضور حياة السيد المسيح فى كوتشبامبا ما يحدث للسيدة كاتيا ريفز, حياة كاتيا أخذت فى التغيير عندما بدأت تحدث لها بعض الأشياء الخارقة جدا. ففي أكتوبر1994 كاتيا ذهبت إلى الولايات المتحدة، حيث كانت تؤمن أنّ مريم العذراء قد ظهرت. كاتيا تكلّمت عن ما حدث لها عندما سجدت أمام الصّليب حيث قالت :
" رأيت نور حول السيد المسيح، نور قوي جدا. وبعد ذلك رأيت أنه من الضروري أن أقدم حياتي إلى الرب لكي يستخدمها فى أي عمل يحتاج أن يستخدمها فيه، لأعطيه الشكر عن كل ما هو قد عمله من أجلى "
كاتيا تصف كيف أن أربعة إشعاعات قوية جدا من الضّوء جاءت من أيادي وأقدام وجنب السيد المسيح المصلوب إلى أياديها وأقدامها وقلبها. الألم كان قوياً جدا حتى أنها سقطت على الأرض. يومان بعد ذلك في كوستاريكا يسوع اخبرها بالآتي:
" تمتعي بالعطية التي قد أعطيتها لك فى كونيرس لأنه هناك العديد من الناس سألوني أن يشاركوني ألام صليبي وهذا قد أعطيته لمن يقدروا أن يحبونني بالقدر الذى أحتاجه أن أٌحب به "
كاتيا طلبت أنّ تظل الجراحات مخفية لكن الرب يسوع قال لها: الآن، لا، أعتقد إنه ضروري أن يُرى هذا من قبل الجميع"
د. كاستا زار كاتيا في المستشفى ووصف ما رآه من جراح، فالجراح يتعذر تفسيرها وشفيت فى اليوم التالي. كما وصف أيضا كيف شهد العملية كاملة في يوليو 1996.
كاتيا لم تكمل دراستها الثانوية ولم تدرس اللاهوتيات والعجيب أنها كتبت ثمان كتب بالحجم الكبير لرّسائل للرب يسوع أقرتها الكنيسة بعد ذلك.
" انظري إلى قلمك. أنت قلمي الذي أحركه ممكنك أن تتبعي الرّموز التى تعبر عن كلماتي " [ رسالة 19] " ما تكتبه يدك الموجّهة بي سيبقى، سيتكرّر وسيتضخم بأصوات أخرى ستملأ الأرض " [رسالة 22] " أنا خلقت العالم وخلقت الشّجرة التي صارت خشبة صليبي. أنا من خلقت وفلحت شجرة العليق التي زوّدت تاجي الشوكي الملوكي ودفنت فى باطن الأرض الحديد الذى صار مسامير لى . . عندما جئت بالجسد لأزور أرضي، لم يكن لى هناك غرفة في خانات العالم. لقد جئت إلى الإنسان لكن البشر لم يتعرفوا على، لم تكن هناك لى غرفة . والآن؟ أي شيء آخر لي، فلي السّماوات والأرض وكل ما فيهما . . . فقط محبّة خليقتي لى ليست موجودة وهى ما ابحث عنه. " [ رسالة 13-7]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://marygrgs.ahlamontada.com
 
تأملات صاغها يسوع عن أحداث آلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نتبع الرب في شركة آلامه
»  دم يسوع 00000000000000000
» أحداث التاريخ ما قبل الميلاد | الثورة المكابية
» : أحداث ماسبيرو فرطت عِقد الحكومة
» صور يسوع الراعي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كنيسة مارجرجس بالمدمر :: قسم خاص باسبوع الالام-
انتقل الى: